إعلان استدراج عروض اسعار ملابس صيفية

إعلان استدراج عروض اسعار ملابس صيفية

  1. إعلان استدراج عروض اسعار
RFQ # 1735 – 2020 (summer clotes)

تاريخ الاعلان: 20 نيسان 2020

الموعد النهائي لاستلام ابلاغ الرغبة بالمشاركة في العطاء: 23 نيسان 2020، وحتى الساعة 12:00 ظهرا

الموعد النهائي للاستفسارات بعد استلام اوراق العطاء: 26 نيسان 2020، وحتى الساعة 12:00 ظهرا

الموعد النهائي لتسليم عروض الاسعار: 28 نيسان 2020، وحتى الساعة الثانية ظهرا.

ترغب منظمة انسانية باعادة استدراج عروض أسعار سلات الالبسة الصيفية  تبعا لمعايير الجودة، والمنشأ ومدة التوريد وحسب المواصفات المرفقة في العطاء الذي سيتم ارساله الكترونيا للموردين الراغبين بالمشاركة في هذا العطاء.

ترغب هذه المنظمة بالتعاقد مع المورد الفائز لتوريد سلات الالبسة الصيفية بعقد سنوي محدد الاسعار وبعمليات شراء مختلفة خلال مدة العقد وحسب الحاجة. تشمل هذه السلات (11) فئة من السلات لتشمل (سلات الاطفال، واليافعين من الذكور والاناث).

يعتبر الرد على هذا الاعلان، اعلانا من قبل المورد على نيته المشاركة في هذا العطاء  وتقديمه عرض سعر لتوريد هذه المواد. حيث ستشمل المرحلة الاولى من هذا العطاء التقديم من خلال البريد الاكتروني والمشروحة في البند الثاني – تقديم العطاء عن طريق البريد الاكتروني.

تسعى هذه المنظمة لإبرام عقد سنوي مع المورد الفائز لتوريد هذه المواد. حيث يلتزم المورد بتأمين كميات المواد المطلوبة داخل مستودعاته وتوريدها حسب خطة التوزيع وطلب الشراء المتفق عليه بين الطرفين. وخلال مدة التعاقد سوف يكون هناك طلبات شراء مختلفة ولعدة نقاط توزيع.

 

  1. تقديم العطاء عن طريق البريد الالكتروني – سلات الالبسة الصيفية
  1. يجب على المتقدمين للعطاء الإفصاح عن رغبتهم بالتقدم لهذا العطاء من خلال ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي: التالي nes.tenders.2020@gmail.com خلال مدة اقصاها 23 نيسان 2020 قبل الساعة 12:00 ظهرا. يرجى استخدام الرقم المرجعي التالي ( RFQ # 1735 – 2020 (summer clothes) ) في خانة موضوع البريد الالكتروني مع ذكرر اسم الشركة في متن الرسالة الاكترونية.
  2. سيتم ارسال كافة الاوراق والوثائق الخاصة بهذا العطاء لكافة المتقدمين للعطاء والذين قاموا بالإفصاح عن رغبتهم بالتقدم من خلال بريد الكتروني بتاريخ 23 نيسان 2020 وقبل الساعة الرابعة مساء
  3. يجب ارسال كافة الاستفسارات حول هذا العطاء، وأوراقه من قبل الموردين الذين افصحوا عن رغبتهم بالتقدم للعطاء والذين استلمو الاوراق اللازمة من خلال البريد الالكتروني التالي التالي nes.tenders.2020@gmail.com وحتى تاريخ 26 نيسان 2020 قبل الساعة 12:00 ظهرا.
  4. الموعد النهائي لتقديم العروض هو 28 نيسان 2020، وحتى الساعة الثانية ظهرا (14:00). وسوف يتم استلام العروض من خلال بريد الكتروني موجود ضمن أوراق العطاء التي استلمها الموردون. يرجى ملاحظة ان البريد الالكتروني الذي سيتم استلام العرو من خلاله يختلف عن البريد الالكترني الخاص بالاستفسارات وإفصاح الموردين عن رغبتهم بالتقدم للعطاء.

ستم التواصل مع اعلى ثلاثة (3) موردين، والذين حصلوا على اعلى تقييم من ناحية، العروض المالية، ومدة التوريد، والخبرات السابقة والسمعة من أجل ترتيب اجراءات معاينة العينات من الناحية التقنية.

 

  1. ملاحظات عامة

 

  • يجب على ىالمتقدم للعطاء ان يكون مرخص من قبل الجهات المعنية ولديه سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول ولها علاقة مباشرة بموضوع العطاء وحسب الأصول المتبعة.
  • ادنى كمية متوقعة للطلب (500 سلة) وبفئات مختلفة (ملابس رضيع، طفل، يافعين ذكور واناث والتي تشمل على سبيل الذكر لا الحصر، الجوارب، الملابس الدخلية، ملابس أطفال، أحذية، صندل، وشاح، بنطلون جينز، تي شيرت، وقبعات)
  • تحتفظ المنظمة بحق ارساء العطاء بناء على سعر المادة، سعر الفئة، او سعر العطاء كامل.
  • تحتفظ المنظمة بحق قبول او رفض جزء من العروض المقدمة او جميعها.
  • تشمل مناطق التوزيع المناطق التالية (دير الزور، الرقة، محافظة الحسكة). وسوف يتم اقصاء الموردين الغير قادرين على العمل او التوريد في هذه المناطق.
  • يجب على المورد الذي وقع عليه العطاء والذي سيقوم بتوقيع العقد مع المنظمة تأمين كافة الموافقات اللازمة لتحريك المواد وتأمينها والتي تشمل موافقات مكتب شؤون المنظمات الانسانية بالاضافة إلى اجراءت التخليص الجمركي ان لزم.

خلال فترة الحظر الخاصة ب (COVID-19) ستقوم المنظمة بتقديم الدعم اللازم للمورد للحصول على الموافقات اللازمة عند الحاجة واذا امكن.

  • ستتم مشاركة الوصف الكامل لكل مادة من ضمن اوراق العطاء بعد ارسال البريد الالكتروني الخاص بالإفصاح عن النية بالتقدم للعطاء بالإضافة إلى مشاركة الموردين بالتعليمات الخاصة بطريقة التقديم.
  • سيتم التواصل مع اعلى (3) موردين من ناحية التقييم المالي، ومدة التوريد، والسمعة والخبرات السابقة من قبل لجنة المشتريات الخاصة بالمنظمة من اجل اجراء الترتيبات اللازمة بخصوص الكشف على عينات السلات والفحص الفني. حيث ستقوم اللجنة بجمع هذه العينات من الموردين.
  • يجب ان لا تحتوي العروض على اي مادة منشأها من الدول الخاضعة للعقوبات من قبل OFAC (ايران، كوريا الشمالية، كوبا، او تابعة لنظام الحكم السوري)