اعلان دعوة لاستدراج عروض اسعار (توريد سلات نظام الري بالرش للتوزيع على المزارعين في محافظة دير الزور ناحية صور) – لمناطق شمال وشرق سوريا

اعلان دعوة لاستدراج عروض اسعار (توريد سلات نظام الري بالرش للتوزيع على المزارعين في محافظة دير الزور ناحية صور) – لمناطق شمال وشرق سوريا

  1. اعلان دعوة لاستدراج عروض اسعار (توريد سلات نظام الري بالرش للتوزيع على المزارعين في محافظة دير الزور ناحية صور) – لمناطق شمال وشرق سوريا

 

              تاريخ الاعلان:  2تشرين الثاني2022

 

الموعد النهائي لتسليم عروض الاسعار:  13 تشرين الثاني 2022، وحتى الساعة الثانية ظهرا.

تدعو منظمة كير العالمية مقدمي العطاءات المؤهلين لتقديم عروض اسعار توريد سلات نظام الري بالرش للتوزيع على المزارعين في محافظة دير الزور ناحية صور, امتثالا لمعايير محددة للجودة، والمنشأ، والتسليم المنصوص عليها في وثائق العطاء.

تسعى منظمة كير العالمية لإبرام عقد  مع المورد الفائز لتوريد هذه المواد والخدمات. حيث يلتزم المورد بتأمين كميات المواد المطلوبة داخل مستودعاته وتوريدها حسب خطة التوزيع وطلب الشراء المتفق عليه بين الطرفين. وخلال مدة التعاقد سوف يكون هناك طلبات شراء مختلفة ولعدة نقاط توزيع.

 

يجب تقديم العروض لمكتب الحسكة الكائن في حي المفتي بجانب دوار الحمام في موعد لا يتجاوز 13 تشرين الثاني  2022.

 

ملاحظات عامة:

 

  • يجب على المتقدم للعطاء ان يكون مرخص من قبل الجهات المعنية ولديه سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول ولها علاقة مباشرة بموضوع العطاء وحسب الأصول المتبعة ويجب ارفاق السجل مع ورقيات العطاء.
  • تحتفظ المنظمة بحق ارساء العطاء بناء على سعر المادة الواحدة او السعر الاجمالي للعطاء
  • تحتفظ المنظمة بحق قبول او رفض جزء من العروض المقدمة او جميعها.
  • تشمل مناطق التوزيع المناطق التالية في محافظة دير الزور (ناحية صور: في الحريجية و قرية البوسيتين). وسوف يتم اقصاء الموردين غير القادرين على العمل او التوريد في هذه المناطق.
  • يجب على المورد الذي رسى عليه العطاء والذي سيقوم بتوقيع العقد مع المنظمة تأمين كافة الموافقات اللازمة لتحريك المواد وتأمينها والتي تشمل موافقات مكتب شؤون المنظمات الانسانية بالاضافة إلى اجراءت التخليص الجمركي ان لزم.
  • خلال فترة الحظر الخاصة ب (COVID-19) ستقوم المنظمة بتقديم الدعم اللازم للمورد للحصول على الموافقات اللازمة عند الحاجة واذا امكن.
  • يجب ان لا تحتوي العروض على اي مادة منشأها من الدول الخاضعة للعقوبات من قبل OFAC (ايران، كوريا الشمالية، كوبا، او تابعة لنظام الحكم السوري)

 

اضغط هنا لتحميل كافة التفاصيل أو هنـــا