سيارة اسعاف مع تأمين 4 سائقين للعمل بالعيادة الثابتة بمخيم المحمودلي بدوام 24 ساعة باليوم و 7 ايام بالاسبوع  –  الرقة (مخيم المحمودلي)

سيارة اسعاف مع تأمين 4 سائقين للعمل بالعيادة الثابتة بمخيم المحمودلي بدوام 24 ساعة باليوم و 7 ايام بالاسبوع  –  الرقة (مخيم المحمودلي)

 

 

لمحة عن لجنة الانقاذ الدولية :

غالبًا ما توصف الأزمة السورية بأنها أسوأ كارثة إنسانية منذ نهاية الحرب الباردة، اليوم يحتاج 13.4 مليون شخص في سوريا – أكثر من نصف سكان البلاد – إلى المساعدة الإنسانية مع تفاقم الاحتياجات بشكل متزايد بسبب التدهور الاقتصادي. ومن بين هؤلاء، هناك 6.8 مليون لاجئ وطالب لجوء فروا من البلاد. هذه ليست حلقة إنسانية قصيرة المدى. ستستمر العواقب البشرية المدمرة على أعداد هائلة من الناس لعقود. سيستغرق إصلاح تدمير العلاقات والمجتمعات وسبل العيش والمنازل والبنية التحتية سنوات.

تقدم لجنة الإنقاذ الدولية استجابة إنسانية قوية للأزمة السورية من خلال برامج سريعة التوسع، بدعم من أكثر من 1000 موظف في البرنامج القطري السوري. تقوم لجنة الإنقاذ الدولية بتنفيذ برامج في سوريا والدول المجاورة لتركيا، العراق ولبنان والأردن في مجالات الصحة وحماية الطفل وتنمية الطفولة المبكرة والتعليم وحماية المرأة وتمكينها والمواد غير الغذائية وتوزيع المواد الغذائية والمساعدة النقدية والمياه والصرف الصحي والحماية وسيادة القانون وبرامج سبل العيش. يثير عملنا في هذه الأوضاع الصعبة بعضًا من أكثر القضايا إلحاحًا التي تواجه العمل الإنساني المعاصر، بما في ذلك مسائل الوصول، والأمن، والتمويل، والتنسيق.

تسعى المنظمة الى تعيين ذوي خبرة وكفاءة لشغل الوظيفة التالية:   

 

  • سيارة اسعاف مع تأمين 4 سائقين للعمل بالعيادة الثابتة بمخيم المحمودلي بدوام 24 ساعة باليوم و 7 ايام بالاسبوع   الرقة (مخيم المحمودلي)

 

شهادة سواقة “عمومية حصراً” – خبرة في السواقة لاتقل عن 3 سنوات – جميع الوثائق والأوراق النظامية المتعلقة بالسيارة وأوراق الملكية.

سنة صنع السيارة 2019 وما فوق.

 

المطلوب:

  • ارفاق صورة عن الهوية الشخصية للسائقين.
  • صورة عن شهادة السواقة (العمومية) للسائقين.
  • صورة عن رخصة و اوراق ملكية المركبة .
  • السيرة الذاتية.

 

طريقة التقديم : 

 

  • يرجى عدم تقديم السيرة الذاتية والأوراق المطلوبة ورقيا فقط ارسالها على الرابط أدناه.
  • فتح الرابط أدناه وملء الفراغات بالمعلومات المطلوبة وإرفاق السيرة الذاتية ( PDF – Word) والاوراق المطلوبة ومن ثم تقديم الطلب.

 

https://forms.gle/MMn5FNv977gjx15L7

 

 

آخر موعد لإستلام الطلبات 26  حزيران  2023