مناقصة لأعمال إعادة تأهيل وفحص الضخ وتقديم مصدر تيار كهربائي لبئر مياه قرية السعدية الصغيرة في ريف مدينة القامشلي – محافظة الحسكة.

مناقصة لأعمال إعادة تأهيل وفحص الضخ وتقديم مصدر تيار كهربائي لبئر مياه قرية السعدية الصغيرة في ريف مدينة القامشلي – محافظة الحسكة.

إشعار مناقصات

 

 

يدعو المجلس النرويجي للاجئين، وهو منظمة إنسانية دولية مقرّها في دمشق، الشركات ذات السمعة الطيبة المسجلين والمرخصين أصولا في الجمهورية العربية السورية للمشاركة في المناقصة التالية:

1.              أعمال إعادة تأهيل وفحص الضخ وتقديم مصدر تيار كهربائي لبئر مياه قرية السعدية الصغيرة في ريف مدينة القامشلي – محافظة الحسكة.

الرقم المرجعي 8101130  NRC/SYRIA/2023/TR   

 

يمكن للمهتمين الحصول على نسخة كاملة من وثائق المناقصة المطلوبة باللغتين العربية والإنكليزية ابتداءاً من يوم الخميس 09 أذار 2023 عن طريق إرسال بريد الكتروني إلى قسم المشتريات Syria.bids@nrc.no مع ذكر الرقم المرجعي للمناقصة واسم العارض.، علما أنه قد تم تغيير طريقة نشر وثائق المناقصات وطريقة تقديم العروض ليتم اعتماد منصة الكترونية (صندوق المناقصات الالكترونية) لذلك.

 

تاريخ ووقت اغلاق المناقصات: يوم الخميس 23 أذار من بعد منتصف الليل من بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة دمشق المحلي

الموعد النهائي لتقديم الكفالات الأولية لمكتب المجلس النرويجي للاجئين هو خلال أوقات الدوام الرسمي (08:30 صباحا حتى 04:30 من بعد ظهر نفس تاريخ الإغلاق).

 

يتم ارسال الكفالات الأولية فقط في مغلف مع ذكر الرقم المرجعي للمناقصة والوصف إلى مكتب المجلس النرويجي للاجئين في العنوان التالي:

 

دمشــق :

مكتب المجلس النرويجي للاجئين – مزة شرقية –  شارع مراكش  – مبنى رقم 6

 

القامشلي:

مكتب المحلس النرويجي للاجئين – شارع القوتلي – فندق الميري لاند – الطابق الثاني.