إعادة إعلان دعوة لاستدراج عروض عطاء (سلات الملابس شتوية) – الحسكة والرقة و دير الزور

إعادة إعلان دعوة لاستدراج عروض عطاء (سلات الملابس شتوية) – الحسكة والرقة و دير الزور

  1. إعادة إعلان دعوة لاستدراج عروض عطاء (سلات الملابس شتوية) – الحسكة والرقة و دير الزور

 

              تاريخ الاعلان: 14 أيلول 2022

الموعد النهائي للاستفسارات: 20 أيلول 2022، وحتى الساعة 12:00 ظهرا

الموعد النهائي لتسليم عروض الاسعار: 29 أيلول 2022، وحتى الساعة الثانية ظهرا.

 

تدعو منظمة كير العالمية مقدمي العطاءات المؤهلين لتقديم عطاءات مختومة لتوريد سلات الملابس الشتوية، امتثالا لمعايير محددة للجودة، والمنشأ، والتسليم المنصوص عليها في وثائق العطاء.

ترغب منظمة كير العالمية بالتعاقد مع المورد الفائز لتوريد سلات الملابس الشتوية بعقد سنوي محدد الاسعار وبعمليات شراء مختلفة خلال مدة العقد وحسب الحاجة.

تسعى منظمة كير العالمية لإبرام عقد سنوي مع المورد الفائز لتوريد هذه المواد. حيث يلتزم المورد بتأمين كميات المواد المطلوبة داخل مستودعاته وتوريدها حسب خطة التوزيع وطلب الشراء المتفق عليه بين الطرفين. وخلال مدة التعاقد سوف يكون هناك طلبات شراء مختلفة ولعدة نقاط توزيع.

 

يجب تقديم العروض لمكتب الحسكة الكائن في حي المفتي بجانب دوار الحمام في موعد لا يتجاوز 29 أيلول 2022.

 

ملاحظات عامة:

  • يجب على جميع مقدمي العطاءات تقديم عينتين من كل سلعة من المواد و سيتم استبعاد مقدمي العطاءات الذين لا يقدمون عينات من التقييم.
  • يجب أن تكون العينات موصوفة بشكل جيد ، ويجب أن يكون هناك شرح للقياس والمواصفات. سيتم رفض العينة في حالة إزالة العلامة التجارية.
  • يجب على المتقدم للعطاء ان يكون مرخص من قبل الجهات المعنية ولديه سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول ولها علاقة مباشرة بموضوع العطاء وحسب الأصول المتبعة ويجب ارفاق السجل مع ورقيات العطاء.
  • تحتفظ المنظمة بحق ارساء العطاء بناء على سعر المادة الواحدة او السعر الاجمالي للعطاء
  • تحتفظ المنظمة بحق قبول او رفض جزء من العروض المقدمة او جميعها.
  • تشمل مناطق التوزيع المناطق التالية (دير الزور، الرقة، محافظة الحسكة). وسوف يتم اقصاء الموردين غير القادرين على العمل او التوريد في هذه المناطق.
  • يجب على المورد الذي رسى عليه العطاء والذي سيقوم بتوقيع العقد مع المنظمة تأمين كافة الموافقات اللازمة لتحريك المواد وتأمينها والتي تشمل موافقات مكتب شؤون المنظمات الانسانية بالاضافة إلى اجراءت التخليص الجمركي ان لزم.
  • خلال فترة الحظر الخاصة ب (COVID-19) ستقوم المنظمة بتقديم الدعم اللازم للمورد للحصول على الموافقات اللازمة عند الحاجة واذا امكن.
  • يجب ان لا تحتوي العروض على اي مادة منشأها من الدول الخاضعة للعقوبات من قبل OFAC (ايران، كوريا الشمالية، كوبا، او تابعة لنظام الحكم السوري)

 

اضغط هنا لتحميل كافة التفاصيل