إعلان مبادرة لاعداد خبيرات في التمكين الاقتصادي للمرأة

إعلان مبادرة لاعداد خبيرات في التمكين الاقتصادي للمرأة

إعلان مبادرة لاعداد خبيرات في التمكين الاقتصادي للمرأة

لتحميل كافة التفاصيل أضغط هنا

 

مبادرة لاعداد خبيرات في التمكين الاقتصادي للمرأة

 

تاريخ الإعلان: 7 تشرين الاول  2020

تاريخ الإغلاق: 24 تشرين الاول 2020

 

 

المقدمة:

 

منظمة عالمية رائدة تعمل في مجال القضاء على الفقر، تضع النساء والفتيات في مركز اهتمامها لأنها نعلم أنه لا يمكنن التغلب على الفقر دون أن يكون لجميع الناس حقوق وفرص متساوية.

بالتعاون مع منظمات اخرى ، يقوم برنامج PERSEVERE الذي يهدف إلى بناء القدرات الفردية والجماعية للنساء وبدعم الأنشطة الاقتصادية (المدرة للدخل) ، وإدارة مجموعات المجتمع المدني ، وملء مجالات استراتيجية في بيئة تمكين الأعمال الاقتصادية ، وترفع الوعي بالجندر بين مجموعات محلية متنوعة من أصحاب المصلحة (وخاصة الذكور الذين هم في مواقع ذات نفوذ) على مستوى المجتمع المحلي والمستوى الإقليمي.

 

الهدف من الاعلان:

 

من أجل تحسين مرونة المجتمعات في الحسكة ، يهدف برنامج PERSEVERE إلى العمل مع النساء المحليات اللواتي لهن اهتمامٌ بتطوير نقاط قوتهن ومعرفتهن حول التمكين الاقتصادي للمرأة.

سيتم تحديد المتقدمات المناسبات بناءً على اهتمامهن وتوافرهن ، بالإضافة إلى مجموعات المهارات الأساسية ومستوى التعلم والخبرة التي ستمكنهن من التدريب الفعال وتقديم المحتوى للآخرين. المرشحات الناجحات هن اللواتي ترغبن بأن تصبحن ” خبيرات ” ويظهرن اهتماماً بالدعوة حول مشاركة المرأة في الحوكمة الاقتصادية ، وكذلك في بناء الخصائص القيادية ومهارات تنظيم المجتمع. سيتم استهداف هؤلاء النساء في حزمة تدريبات لبناء قدرات المدربات مع منظمة كير.

سيتلقي البرنامج الطلبات من النساء المهتمات كي يصبحن خبيرات في التمكين الاقتصادي للمرأة وتلقي تدريبات لتنمية القدرات ، ليصبحن مدربات خبراء في التمكين الاقتصادي للمرأة. تدعو منظمة كير النساء السوريات المؤهلات المقيمات في محافظة الحسكة للتعبير عن اهتمامهن بالانضمام إلى فريق برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة ، PERSEVERE.

سيتم إجراء التدريبات في 6 مواقع في محافظة الحسكة على النحو التالي: (معبده ، تربسبية ، التوينه ، الجوادية ، اليعربية ، تل حميس). النساء اللواتي يقمن في هذه المنطقة والمناطق المحيطة مرحب بهن لتقديم الطلبات.

 

 

معايير التقديم والمستندات المطلوبة:

 

تشمل المعايير الدنيا التي تؤهلهن للترشح ما يلي:

  • بطاقة الهوية السورية
  • إثبات الاهتمام في دعم تمكين المرأة.
  • علاقات عمل إيجابية مع أصحاب المصلحة والمجتفي والمجتمع المحلي في محافظة الحسكة.
  • خبرة في العمل من أجل تمكين المرأة و / أو المجتمعات
  • التوافر للالتزام لمدة شهرين بتدريبات برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة .

 

 

تعليمات التقديم:

 

يرجى زيارة الرابط التالي للتطبيق.

https://ee.humanitarianresponse.info/x/ZuPCGmuE

 

سوف تقوم لجنة التقييم الداخلية في المنظمة بمراجعة الطلبات على أساس نظام ومعايير التسجيل، بعد التأكد من استيفاء المتقدمات لمتطلبات الأهلية ، سيتم الاتصال فقط بالطلبات المستوفية للشروط والمعايير.

تتمتع المنظمة بالسلطة الوحيدة لاتخاذ القرار النهائي بشأن جميع الطلبات. في غضون أسبوع واحد من تاريخ الاعلان، سيتم الاتصال بالمتدربات المرشحات لحضور المقابلة.

 

في حال وجود أي أسئلة أو استفسارات يرجى توجيهها عبر رقم الهاتف / WhatsApp: +963 (930) 468045

 

إخلاء المسؤولية: تحتفظ المنظمة بالحق في إلغاء البرنامج أعلاه في أي وقت ولأي سبب. تحتفظ المنظمة بالحق في إضافة أو تعديل الدورات ، وتغيير معايير الأهلية وعملية اختيار المشاركات في أي وقت.